export@ralartmosaic.com          WhatsApp: +86 - 13929981591 : البريد الإلكتروني
أنت هنا: مسكن / أخبار / أخبار / بلاط الفسيفساء الرخامي

بلاط الفسيفساء الرخامي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-04      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

بلاط الموزاييك الرخامي Ralart مصنوع من الحجر الطبيعي من خلال عملية خاصة دون إضافة أي صبغات كيميائية.يحتفظ بلاط الفسيفساء الرخامي الأصيل بشكل جيد باللون البدائي الغريب للحجر نفسه.هذا النوع من بلاط الفسيفساء الرخامي الطبيعي يضع الناس في المساحة التي شيدت بألوان متواضعة ونسيج طبيعي ممتاز ، مما سيجعل الناس ينسون بطبيعة الحال البريق والضوضاء في الواقع.يمكن للناس تقدير الحقيقة والبساطة في الفضاء.

تطبيق بلاط الموزاييك

نظرًا لصغر حجمها ، يمكن استخدام بلاط الفسيفساء الرخامي كأحجية لإحداث تأثير تدريجي.بلاط الفسيفساء الرخامي يستخدم بشكل رئيسي لتزيين الجدران والأرضيات.نظرًا لمساحة الوحدة الصغيرة لفسيفساء واحدة ، ومجموعة متنوعة من الألوان ، ومجموعات لا حصر لها ، يمكن أن تعبر عن أسلوب المصمم وإلهام التصميم على أكمل وجه ، مما يظهر سحرها الفني الفريد وشخصيتها.يستخدم على نطاق واسع في الفنادق والفنادق والحانات والمحطات وحمامات السباحة وأماكن الترفيه والجدران والأرضيات المنزلية والباركيهات الفنية وما إلى ذلك.


خصائص بلاط الموزاييك

1. سعر التكلفة رخيص نسبيًا ؛

2. النشاط الإشعاعي صغير جدًا (حتى أصغر من الزجاج ، بلاط السيراميك ، إلخ) ، وأداء أمان الاستخدام مرتفع ؛

3. خصائصها المادية تجعلها سهلة في المعالجة.

بالإضافة إلى ذلك: الرخام البيج والأبيض أقل صلابة وسهلة القطع.ومع ذلك ، فإن سلاسل الرخام ذات اللون الأزرق والأخضر وغيرها تتمتع بصلابة أعلى بسبب العناصر المعدنية ، لذا فهي نادرة ومكلفة.ومع ذلك ، فإن مواد الرخام الأبيض ، وأصفر الصنوبري ، والكركديه الأحمر ، والزهرة الخضراء المحلية ليست كثيفة ، وهشة أثناء القطع ، ودرجة الفقد كبيرة.


يشير إلى استخدام جزيئات صغيرة بحجم 15 مم (يعتمد بشكل أساسي على حجم النموذج وهيكله ، إذا كانت مساحة النمط كبيرة ، فيمكن تكبيرها وفقًا لاحتياجات العملاء) ، ويتم تجميع أنماط مستمرة مختلفة في ترتيب إغلاق سلس أ منتج الفسيفساء مع انتقال طبيعي أكثر للتأثير الكلي.هذا النوع من بلاط الفسيفساء شائع حاليًا في الأسواق الخارجية.


الخصائص الهيكلية لبلاط الفسيفساء الصغير

1. سلس ومنظم بإحكام.

2. يمكن أن يكون للنمط مجموعة واسعة من التغييرات ، والتي يمكن أن تكون قريبة جدًا من نمط الباركيه اللامع ؛

3. الفسيفساء كلها أحجام أصغر ، والتي يمكن معالجتها بنفس الصعوبة والتأثير المعقد.

4. هناك اختلافات ألوان مختلفة بين الفسيفساء الصغيرة.

5. من الضروري القيام بالمزيد من المعالجة على الوصلة أثناء الزخرفة.


الغرض الرئيسي من الفسيفساء صغيرة الحجم

بلاط الفسيفساء صغير الحجم مناسب لتزيين الأرضيات والجدران والأسطح المسطحة المختلفة.البعض الآخر مناسب للجدار والأرضية والأقسام أو الحواف ذات التأثير المسطح الأخرى التي تتطلب تمييزًا للواجهة ، وتتمتع بميزة التعديل المرن وإعادة التنظيم.ومع ذلك ، فإن بلاط الفسيفساء الصغير أكثر ملاءمة لتأثير الزخرفة الفسيفسائية الشاملة للجدار ؛إذا تم استخدامه بشكل صحيح ، فإن التأثير النهائي سيتجاوز بشكل كبير الفسيفساء اللامعة.


تقييم التعقيد لبلاط الفسيفساء الصغير

1. كلما زاد عدد أنواع المواد التي يتكون منها النموذج ، زاد تعقيده ؛

2. حجم مواصفات الوحدة المطلوبة لتشكيل النموذج ، كلما زادت المواصفات ، زادت تعقيدًا ؛كلما زادت الزوايا الحادة ، زاد تعقيدها بسبب زيادة كمية التلميع ؛

3. تعقيد نمط التكوين نفسه ، كلما كان النمط أكثر تعقيدًا ، كلما كان أكثر تعقيدًا.


احتياطات الشراء

عند الشراء ، انتبه إلى ما إذا كانت بلاط الفسيفساء الصغير لها نفس المواصفات والأحجام المتساوية ، وما إذا كانت حواف كل بلاط فسيفساء صغير مرتبة.وضع بلاط فسيفساء واحد على سطح أفقي للتحقق مما إذا كان مسطحًا وما إذا كان هناك لاتكس سميك جدًا على الجزء الخلفي من الفسيفساء المنفردة.


تقنية صارمة

الخطوة الأولى هي لمس سطح التزجيج ، يمكنك أن تشعر بمقاومة الانزلاق ؛ثم انظر إلى السماكة ، ويحدد السماكة الكثافة ، وستكون الكثافة العالية منخفضة امتصاص الماء ؛الخطوة الأخيرة هي التحقق من الملمس ، إذا كان منتصف الطبقة الداخلية مزججًا ، فعادة ما تكون الفسيفساء عالية الجودة.


انخفاض امتصاص الماء

هذا هو العنصر الذي يضمن متانة بلاط الموزاييك ، لذلك يجب اختبار معدل امتصاص الماء.ضع قطرات الماء على ظهر الفسيفساء.إذا انسكبت قطرات الماء ، فإن جودة المنتج الأمامي جيدة.إذا تم اختراقها ، فإن جودة المنتج رديئة.


طريقة صيانة بلاط الموزاييك

1) يجب أن تمنع أرضية بلاط الموزاييك الأجسام الثقيلة من السقوط على الأرض.

2) يمكن استخدام المنظفات العامة للتنظيف والصيانة ، مثل مسحوق إزالة التلوث ، ومسحوق الغسيل ، وما إلى ذلك ؛يمكن أيضًا غسل الأوساخ الثقيلة باستخدام منظف المرحاض.

3) إذا سقط بلاط الموزاييك أو كان مفقودًا ، فيمكن ترقيعه ببلاط الفسيفساء من نفس النوع.

صيغة الرابط هي: جزء واحد من الأسمنت ، وجزء واحد من الرمل الناعم ، و 0.02-0.03 جزء من 107 غراء أو جزء واحد من الأسمنت ، و 0.05 جزء من 107 غراء ، و 0.26 جزء من الماء.107 الغراء بشكل عام يمثل 0.2٪ -0.4٪ من الأسمنت.يكون عامل الترابط بعد إضافة 107 غراء أقوى من الترابط المائي والأسمنتي ، ووقت الإعداد الأولي أطول ، ويمكن استخدامه بشكل مستمر لمدة 2-3 ساعات.هذا مناسب للاستخدام.إذا كانت هناك كمية صغيرة من الكتل المفقودة ، فيمكن أيضًا خلط مادة اللاتكس الأبيض مع 3 مرات من الماء الصافي ، ويمكن إضافة القليل من الأسمنت.

4) في فصل الشتاء في الشمال ، يجب حماية أرضيات بلاط السيراميك والفسيفساء من التجمد.


新闻 配 图


منتجات ذات صله

قم بالتسجيل للحصول على آخر تحديث

اشترك في النشرة الإخبارية الشهرية للحصول على أحدث الأخبار والمقالات
Foshan Ralart Mosaic Co., Ltd.هي شركة محترفة تشمل إنتاج وتصميم وبيع بلاط الموزاييك.

رابط سريع

منتجات

اتصل بنا

13929981591 -86 +
13929981591 -86 +    
13929981591          
Copryright  2022 Foshan Ralart Mosaic Co., Ltd.       Sitemap       Support by  Leadong