export@ralartmosaic.com          WhatsApp: +86 - 13929981591 : البريد الإلكتروني
أنت هنا: مسكن / أخبار / أخبار / ما هو بلاط الفسيفساء الملون?

ما هو بلاط الفسيفساء الملون?

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-03      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

من مقال "تاريخ حضارة الفسيفساء " ، نعرف التاريخ الطويل لحضارة الفسيفساء.ترك فنها في الرسم العديد من الأعمال الشهيرة.تتنوع ألوان وأنواع بلاط الموزاييك ، والتكنولوجيا معقدة.الآن دعونا نستكشف البلاط الفسيفسائي الملون معًا من Ralart Mosaic.


1


1. بلاط الموزاييك المتنوع

الفسيفساء عبارة عن نمط مصنوع من العديد من البلاط الصغير ، بمواصفات وأحجام مختلفة ، يتراوح سمكها من 1 مم إلى 12 مم.هناك العديد من التصميمات للفسيفساء ، مثل المربعات والمثلثات والدوائر والمعين والأشكال الأخرى غير المنتظمة.

يتضمن المظهر تصميمًا مسطحًا وسطحًا منحنيًا وحافة مستقيمة وتصميمات أخرى.

تغطي الألوان الأسود والأبيض ، وهناك عشرات الآلاف من الألوان للاختيار من بينها.مع تقنيات مختلفة ، سيقدم بلاط الفسيفساء الزجاجي نوعًا مختلفًا من النعمة والأناقة تحت تأثيرات مختلفة.على سبيل المثال ، تحت إشعاع الأشعة فوق البنفسجية أو مصابيح الفلورسنت ، يمكن أيضًا أن تخلق جوًا رومانسيًا.


马赛克 泳池 4


من الخطأ تمامًا استخدام نوع واحد فقط من بلاط الفسيفساء في الكولاج.بالإضافة إلى بلاط الفسيفساء الخزفي الطبيعي والمفرد ، هناك أيضًا بلاط فسيفساء زجاجي رائع ، وبلاط فسيفساء خشبي ، وفسيفساء حجرية ، وفسيفساء من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وبلاط فسيفساء رخامي.المصمم لديه طرق لا حصر لها من المجموعات لتتناسب مع أسلوب المنازل.


إذا كنت تريد بلاط فسيفساء بيئي ، يمكنك اختيار بلاط الفسيفساء الزجاجي المعاد تدويره ، والذي له تأثير على امتصاص المواد الضارة وضبط رطوبة الهواء.وتجدر الإشارة إلى أن طريقة التثبيت ونطاق التطبيق محدودان نسبيًا.إذا كان لا بد من استخدام مادة لاصقة غير أسمنتية أثناء البناء ، فلا يمكن استخدامها في الحمام لتجنب تقليل أداء المنتج.


RCE177-1


2. مجموعة تطبيقات واسعة من بلاط الموزاييك

يمكن تطبيق بلاط الفسيفساء على الجدران والأرضيات والمسبح والحمام والمطبخ أو يمكن استخدامه أيضًا لتزيين الأثاث وصنع لوحة جدارية من الفسيفساء.


احتياطات لتطبيق بلاط الفسيفساء: الفسيفساء ملونة ، لكننا نحتاج إلى تطبيق بلاط الفسيفساء في أماكن مناسبة وفقًا لخصائص بلاط الفسيفساء المختلفة.لا تقم بتطبيق بلاط الفسيفساء الزجاجي (مثل فسيفساء حمامات السباحة) على الأرض ، لأن بلاط الفسيفساء الزجاجي له حواف حادة.إذا تم تثبيتها بشكل غير صحيح أو مكسورة ، فمن السهل أن تؤذي الناس ؛وسطحها سهل الخدش ، وسيتم تقليل التأثير الزخرفي بشكل كبير.بلاط الفسيفساء الخزفي المصنوع من مواد غير زجاجية يسهل امتصاص الماء أو التشقق أو التقاط الغبار في الأماكن الرطبة ، لذلك عند وضعه في الأماكن الرطبة ، يجب رش الطلاء الواقي قدر الإمكان.


189223_231440627000_2


3. كيفية اختيار بلاط الموزاييك

هناك العديد من أنواع بلاط الموزاييك ، ومن الصعب اختيار بلاط الموزاييك عالي الجودة.هناك عدة طرق للتحقق من جودة بلاط الموزاييك:

1. استمع إلى الصوت: اطرق المنتج ، فالصوت واضح وخالي من العيوب.إذا كانت هناك أصوات أخرى ، مثل باهتة ، وخشنة ، وقاسية ، وما إلى ذلك ، فكلها منتجات رديئة.

2. انظر إلى الخط: الخط مستقيم وحتى ، وهذا ممتاز.الخطوط غير المستوية سيئة.

3. فحص الجفاف: ضع بلاط الموزاييك في الماء لينقع ، وافرد طبقة من الورق على السطح.إذا كان من الممكن تقشير الورق بسلاسة بعد 40 دقيقة ، فهذا ممتاز.

4. كيفية صيانة بلاط الموزاييك

طريقة تنظيف بلاط الموزاييك بسيطة نسبيًا.بالإضافة إلى المسح بالماء النظيف ، يمكن أيضًا تنظيفه بمسحوق إزالة التلوث أو مسحوق الغسيل أو منظف المرحاض ، حتى لو كان شديد الاتساخ.نظرًا لأن معظمها عبارة عن منتجات زجاجية ، إذا تم وضعها على الأرض ، فحاول تجنب الضغط من الأشياء الثقيلة.


8275


منتجات ذات صله

قم بالتسجيل للحصول على آخر تحديث

اشترك في النشرة الإخبارية الشهرية للحصول على أحدث الأخبار والمقالات
Foshan Ralart Mosaic Co., Ltd.هي شركة محترفة تشمل إنتاج وتصميم وبيع بلاط الموزاييك.

رابط سريع

منتجات

اتصل بنا

13929981591 -86 +
13929981591 -86 +    
13929981591          
Copryright  2022 Foshan Ralart Mosaic Co., Ltd.       Sitemap       Support by  Leadong